عبر عن رفضك و قطها بيضاء

baithaa

الابيض دلال الشفافيه

الابيض روح الوطنيه

الابيض رساله اتمني ان تأخذ زخم اعلامي و علي مستوي العالم

و أنا هم وياكم يا بوجيج و يا ماد ام في الحمله البيضاء

الانتخابات الحاليه مضيعه وقت، آو بالاحري شراء لبعض الوقت فالوجوه سترجع هي هي، و الازمات هي هي، فمن متابعتي لشخوص المرشحين و كذلك لتعليقات الشعب الكويتي في المنتديات و المدونات و الصحف فلا اجد اي دماء جديده، فنفس المحنطين سيرجعون و بقوه، يعني مثل ما يقول المثل الكويتي “شوف وجه العنز و إحلب لبن” و لا حتي اجد اي روح تقدميه للمعلقين و الذين يمثلون نماذج من الشعب و عقلياته٠

سنضل ندور في دائره مفرغه، فهل هذا كل ما تعلمناه من التجربه الديمقراطيه و علي مدي اربعه او تقريبا خمس عقود؟

أين اختفي مفكروا البلد؟ أين هم اصحاب الاختصاص في الدستور لينشلونا من عنق الزجاجه؟

نريد الحلول الجذريه

نريد ضخ دماء جديده

نريد شباب يصرخ و يقول…ملينا

و لن نندم لان رجوع نفس الوجوه إلي المجلس يعني حل جديد للمجلس الجديد

و كأنك يا زيد ما غزيت

تحديث

voteandlose_madm2000

شكرا للفنان المبدع ماد إم